مجموعة مواقع للربح ماديا من مشاركة الصور



العديد   منا   يعرف   ان   ثورة   الأنترنت   والربح   منها   قد شارفت   على   الوصول   لأبعد   الحدود،   فقد   اصبح   كل   شيء   تقريبا   بالأنترنت   يمكنك   من   الربح   منه، فالجميع   يعلم   ان   اكثر   الطرق   استخداما   للربح   من   الأنترنت   هي   استخدام الاشهارات   بمدوناتهم   ومواقعهم،   الا ان   طرق   اخرى   جديدة   واكثر   سهولة وبساطة   قد ظهرت   على   الساحة،   ومنها مشاركة   الملفات   وكذا   ضهرت   في   الأونة   الأخيرة   مواقع   تتيح   لمستخدميها   الربح   المادي   من مشاركة   صورهم،   وهذه   لائحة   لأكثرها   شيوعا   ومصداقية:

Shareapic : موقع مميز ومن خيرت المواقع التي تتيح لك استخدام خاصية الربح من مشاركة صورك وصور اصدقائك، للربح المادي، والأكثر من مميز في الموقع انه يمكنك ربح 0.22 دولار لكل 1000 مشاهدة للصفحة او الصورة، يعني لو ان 1000 شخص قد زار صفحة الصورة، فانك تربح 0.22 دولار.

ShutterStock : موقع مميز يتيح لمستخدميه ربح 0.25 عن كل تحميل لصورة معينة من صورك التي تشاركها بالموقع، خدمة مميزةوطريقة رائعة للربح.

BritePic : خدمة مميزة من الشركة الكبيرة AdBrite والشهيرة في عالم الاشهارات، حيث تتيح لك الخدمة طريقة مميزة للربح عبر مشاركة صورك بمواقعكمع اضافة ميزة الاعلانات بالصور، لتتمكن من جني ارباح من مشاهدة هذه الاعلانات.

Freerange Stock : نفس وضيفة الموقع BritePic لكن هذه المرة باستخدام اعلانات Google AdSense وقد يجني المستخدم ارباحا من مشاركة صوره الفوتوغرافية بقدر ما يشاركه منها.


Picable :  فكرة الموقع هي ربح مميزات واضافات وايضا هدايا مقدمة من الموقع نفسه بالاعتماد على مشاركاتك بالموقع، مع العلم ان اموقع يوفر هذه الخدمة لعدد من مستخدميه كل شهر