الطريقة المبتكرة والأسرع لشحن بطاقات Payoneer Mastercard من موقع ديزاد شوب



من المعروف أن العديد من من استطاعوا الحصول على بطاقة Payoneer mastercard، قد وجدو صعوبة بالغة لشحنها، وذلك لعدم مقدرتهم على ايجاد فرصة عمل بموقع oDesk.com. او أي موقع أخر من المواقع التي تتيح البطاقة، وهذا ظروري لأن تفعيل البطاقة يوجب عليك أن تكون أول دفعة من الموقع الوسيط الذي سحبت منه البطاقة. ولذلك فظلت أن أشرحة الطريقة التي استعملت للوصول لمبلغ مالي صغير بموقع oDesk.com.

حاليا هناك العديد من الطرق لتفعيل البطاقة لكنها صعبة الوصول للعديد منا، كمثال الحصول على فرصة عمل بالموقع وجني منه المال، لكن هذه الطريقة صعبة على الكثيرين، لذلك أنا فضلت أولا أن أشرح طريقة بسيطة استخدمتها للعمل بالموقع بمقابل، لكني في نفس الوقت لم أفعل أي شي، لأن بكل بساطة صاحب العمل وأيضا الموظف، أنا أدفع وأتقاضى الراتب في نفس الوقت. وهي طريقة سهلة جدا، كل مل يجب أن تتوفر عليه هو 35 دولار، تدفعها ثم تتقاضاها بعد عملك بالموقع. لكن كيف؟؟؟

صراحة، أنا استعملت موقع جزائري يقدم خدمة الدفع عبر Odesk لتفيعل بطاقات Payoneer Mastercard، بثمن بسيط هو 35 دولار تدفعها لتستقبل 25 دولار على موقع oDesk، حيث يوفر لك فريق الموقع عمل على موقع oDesk، وأنت تقبله ثم بعد بضع ساعات يقومون بدفع المبلغ 25 دولار، على أن تكون عمولتهم 10 دولار وعمولة الموقع 2 دولار، لتصلك في حسابك ما قيمته 22 دولار تقريبا، لتتمكن بعد مرور بضع مدة لا تتجاوز 5 أيام من سحب المبلغ للبطاقة، لكن تقتطع Payoneer دولارين إضافيين على الشحن، و هكذا تعد البطاقة مفعلة 100% و للاستعمال في جميع أغراض النت بيع و شراء.

كيف يمكنني شراء الخدمة من الموقع؟

موقع الخدمة: http://dzshops.com/master-card/mastercard-payoneer/mastercard-payoneer-activation

الحل بسيط، لو كنت تملك 35 دولار على أحد الأبناك الإلكترونية التالية:
  • LibertyReserve
  •  PayPal
  •  MoneyBookers
  • Alertpay
  • DiXiPay
فيمكنك الدفع بسهولة للموقع، وبالتالي، شحن البطاقة واستعمالها.

أما إن كنت لا تلك أحد الحلول المتوفرة، يمكنك شراء كوبونات كاشيو من أحد الموزعين بالمغرب أو بلدك، ودفعها للموقع عن طريق إرسال رسالة خاصة للدعم الفني عليها معلوماتك + معلوماتك على موقع oDesk + الكوبونات الخاصة بالكاشيو. وسيتم محاورتك في أقرب فرصة. وهذه هي طريقة الدفع التي استخدمت والحمد لله، تم الدفع وإستقبال المال على oDesk.

دليل الدفع:

اضغط على الصورة لتكبيرها



ملاحظة:سيتم وضع طريقة سحب المبلغ لبطاقة Payoneer Mastercard حال إكتمال المدة المحددة لتمكين السحب.
شكرا للأخ محمد الشافعي لتوفيره كوبونات كاشيو.