•  يعتبر البنك الإلكتروني باي بال Paypal، والمتخصص بالتحويلات المالية والشراء عبر الأنترنت، أحد أبرز الأبناك الإلكتونية، وأكثرها شهرة واستعمالا، وقد يعاني الكثير ولا يجد الجواب في كيفية التسجيل أوالتفعيل على الباي بال ولا توجد شروح أو أجوبة كافية للتعامل معه، لهذا أضع هذا الموضوع المخصص لهذا الغرض هنا، وإن شاء الله تجدون ضالتكم.
  • لعل الأرقام السرية هي الطريقة المثلى لتشفير أي شيء تقريبا تملكه بحاسوبك أو هاتفك، فلما لا تتعلم طرق تشفير ممتلكاتك بطريقة تجعلها في أمان
  •  الأن، كل البدائل الأجنبية المجانية التي يمكن أن تغنيك من بطاقات الإائتمان المغربية
  •  البطاقتين التي هزت السوق المغربي، حين أقر البنكين عن إمكانية التسوق الإلكتروني بكل حرية من داخل التراب الوطني المغربي
  •  الفرصة السهلة للوصول لتفعيل وإستخدام بطاقات البيونيير Payoneer مقدمة من موقع DzShop.com الجزائري

الطريقة المبتكرة والأسرع لشحن بطاقات Payoneer Mastercard من موقع ديزاد شوب

الخميس، 15 شتنبر، 2011 التسيمات: , , , , ,


من المعروف أن العديد من من استطاعوا الحصول على بطاقة Payoneer mastercard، قد وجدو صعوبة بالغة لشحنها، وذلك لعدم مقدرتهم على ايجاد فرصة عمل بموقع oDesk.com. او أي موقع أخر من المواقع التي تتيح البطاقة، وهذا ظروري لأن تفعيل البطاقة يوجب عليك أن تكون أول دفعة من الموقع الوسيط الذي سحبت منه البطاقة. ولذلك فظلت أن أشرحة الطريقة التي استعملت للوصول لمبلغ مالي صغير بموقع oDesk.com.

حاليا هناك العديد من الطرق لتفعيل البطاقة لكنها صعبة الوصول للعديد منا، كمثال الحصول على فرصة عمل بالموقع وجني منه المال، لكن هذه الطريقة صعبة على الكثيرين، لذلك أنا فضلت أولا أن أشرح طريقة بسيطة استخدمتها للعمل بالموقع بمقابل، لكني في نفس الوقت لم أفعل أي شي، لأن بكل بساطة صاحب العمل وأيضا الموظف، أنا أدفع وأتقاضى الراتب في نفس الوقت. وهي طريقة سهلة جدا، كل مل يجب أن تتوفر عليه هو 35 دولار، تدفعها ثم تتقاضاها بعد عملك بالموقع. لكن كيف؟؟؟

صراحة، أنا استعملت موقع جزائري يقدم خدمة الدفع عبر Odesk لتفيعل بطاقات Payoneer Mastercard، بثمن بسيط هو 35 دولار تدفعها لتستقبل 25 دولار على موقع oDesk، حيث يوفر لك فريق الموقع عمل على موقع oDesk، وأنت تقبله ثم بعد بضع ساعات يقومون بدفع المبلغ 25 دولار، على أن تكون عمولتهم 10 دولار وعمولة الموقع 2 دولار، لتصلك في حسابك ما قيمته 22 دولار تقريبا، لتتمكن بعد مرور بضع مدة لا تتجاوز 5 أيام من سحب المبلغ للبطاقة، لكن تقتطع Payoneer دولارين إضافيين على الشحن، و هكذا تعد البطاقة مفعلة 100% و للاستعمال في جميع أغراض النت بيع و شراء.

كيف يمكنني شراء الخدمة من الموقع؟

موقع الخدمة: http://dzshops.com/master-card/mastercard-payoneer/mastercard-payoneer-activation

الحل بسيط، لو كنت تملك 35 دولار على أحد الأبناك الإلكترونية التالية:
  • LibertyReserve
  •  PayPal
  •  MoneyBookers
  • Alertpay
  • DiXiPay
فيمكنك الدفع بسهولة للموقع، وبالتالي، شحن البطاقة واستعمالها.

أما إن كنت لا تلك أحد الحلول المتوفرة، يمكنك شراء كوبونات كاشيو من أحد الموزعين بالمغرب أو بلدك، ودفعها للموقع عن طريق إرسال رسالة خاصة للدعم الفني عليها معلوماتك + معلوماتك على موقع oDesk + الكوبونات الخاصة بالكاشيو. وسيتم محاورتك في أقرب فرصة. وهذه هي طريقة الدفع التي استخدمت والحمد لله، تم الدفع وإستقبال المال على oDesk.

دليل الدفع:

اضغط على الصورة لتكبيرها



ملاحظة:سيتم وضع طريقة سحب المبلغ لبطاقة Payoneer Mastercard حال إكتمال المدة المحددة لتمكين السحب.
شكرا للأخ محمد الشافعي لتوفيره كوبونات كاشيو.
 
مدونة عمر أماسين © 2011 | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates