•  يعتبر البنك الإلكتروني باي بال Paypal، والمتخصص بالتحويلات المالية والشراء عبر الأنترنت، أحد أبرز الأبناك الإلكتونية، وأكثرها شهرة واستعمالا، وقد يعاني الكثير ولا يجد الجواب في كيفية التسجيل أوالتفعيل على الباي بال ولا توجد شروح أو أجوبة كافية للتعامل معه، لهذا أضع هذا الموضوع المخصص لهذا الغرض هنا، وإن شاء الله تجدون ضالتكم.
  • لعل الأرقام السرية هي الطريقة المثلى لتشفير أي شيء تقريبا تملكه بحاسوبك أو هاتفك، فلما لا تتعلم طرق تشفير ممتلكاتك بطريقة تجعلها في أمان
  •  الأن، كل البدائل الأجنبية المجانية التي يمكن أن تغنيك من بطاقات الإائتمان المغربية
  •  البطاقتين التي هزت السوق المغربي، حين أقر البنكين عن إمكانية التسوق الإلكتروني بكل حرية من داخل التراب الوطني المغربي
  •  الفرصة السهلة للوصول لتفعيل وإستخدام بطاقات البيونيير Payoneer مقدمة من موقع DzShop.com الجزائري

بدائل أجنبية لبطاقات الائتمان التي توفرها أبناك المملكة المغربية لتفعيل paypal

الجمعة، 12 غشت، 2011 التسيمات: ,



قبل أيام قليل أكثرت الحديث عن العديد من البطاقات التي تصدرها البنوك المغربية للدفع عبر الأنترنت، وطرق الدفع التي تتيحها للمستخدم المغربي لتيسير تعامله التجاري عبر الأنترنت. لكن كانت هذه البطاقات لا تشكل حلا  يتلاءم مع متطلبات الزبون المغربي، إذ كانت البطاقات سيئة الجودة ولا تتوفر فيها الشروط اللازمة للدخول لعالم التجارة عبر الأنترنت، وأكثر الأسباب التي جعلتها بهذا السوء  هي:
  1. عدم سهولة التوافق مع بنك باي بال، أو عدم القدرة على تفعيل الخدمة بشكل سهل.
  2. عدم استطاعة المستخدمين استخراج أموالهم ببنوك إلكترونية كباي بال أو اليرت باي.
  3. سقف 10.000 درهم سنويا الذي يجعل البطاقات كلها عديمة الفائدة للمستخدمين الذين يجنون أرباحا أكثر من ذلك في السنة.
  4. ارتفاع نسب الأرباح للبنوك في كل عملية سحب أو دفع.
هذه الأسباب وأخرى تدفع الكثير إلى الاستغناء عن هذه البطاقات، واللجوء لأبناك أجنبية. والتي تمنح الجميع إمكانية الدفع واستقبال الأموال بخطط قليلة التكلفة، وواسعة الانتشار، زيادة على دلك السهولة والبساطة في التعامل، مع إمكانية الحصول على بطاقات ائثمان دولية مجانية كل هذه الميزات جعلت من هذه الأبناك الحل الأنسب للتعامل مع التجارة الخارجية بدون مشاكل تذكر. وأغلب هذه الأبناك هي أبناك أمريكية، وتقدم العديد من المزايا التي لا يستهان بها كالتي تم ذكرها سابقا، و وفي ما يلي سأتطرق إلى بعض هذه الأبناك وطرق الحصول على بطاقات دولية مجانية منها:

أولا Payoneer Mastercard:


Payoneer Mastercard
Payoneer مؤسسة تقدم في شراكة مع Mastercard حلول للدفع عبر الأنترنت، وهي مؤسسة أمريكية أسست في سنة 2005 تسمح للتجار بتقديم وسيلة سهلة للدفع عبر مواقعهم، بتوفير بطاقات ائتمان مجانية لجميع مستعملي الموقع بغيت استقبال أموالهم بها. وقد حققت الشركة نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة وازداد عدد مستخدميها بشكل كبير. 

كيف يمكنني الحصول على بطاقة Payoneer Mastercard:
تعتمد الشركة في نجاحها على توفير بطاقات ائتمان مجانية للعميل العادي لإستخدامها في إستقبال الأموال من شركاء المؤسسة Payoneer، وبذلك تسهيل نقل الأموال من البطاقة إلى المصرف الألياف في أي بمكان بالعالم يقبل الدفع عبر Mastercard، وهي طريقة لاقت نجاحا كبيرا إثر سهولتها وليونتها بالنسبة للمستخدم العادي.
للحصول على البطاقة بالمجان بالنسبة للأفراد العاديين يجب التسجيل في أحد مواقع شركاء المؤسسة وطلب البطاقة فقط، أي أنك فقط بالدخول للموقع المراد وتسجيل دخولك كمستخدم جديد فلك الحق بطلب بطاقتك مجانا. وهذه لائحة للشركات التي تتيح الدفع ببطاقات Payoneer Mastercard:

مجموعة من بطاقات الإئتمان التي تصدرها المؤسسة


Odesk: موقع مجاني يوفر وظائف عن بعد لأصحاب المهارات والقدرات في جميع المجالات تقريبا، و يمكن الإستفادة منه إن كنت تملك خبرة في مجال معين، بالإشتراك في خدمة الأخرين ومساعدتهم بمقابل مادي.
Media Whiz: شركة متخصصة في خدمات الإعلانات تملك العديد من المواقع المتخصصة في نشر المحتوى والإعلانات كأشهرها text-link-ads.com المستخدم في الكثير من المواقع الأجنبية والعربية كوسيلة لكسب الأموال من عرض الإشهارات على مواقعهم.
Veer: موقع متخصص في عرض وبيع الصور الفوتوغرافية
Dreamstime: موقع أخر لبيع الصور الفوتوغرافية
وهناك أيضا العديد من الشركات الأخرى التي توفر الخدمة مجانا للمستخدم ويستحيل ذكرها كلها.

ثانيا خدمة Neteller:

Neteller Mastercard
هي مؤسسة مالية بدأت عام 1999 وهى واحدة من اكثر المؤسسات أمنا وشهرة على مستوى العالم تعتبر مثلها مثل بنك اليرت باى وباى بال وتتعامل مع اكثر من 160 بلدا حول العالم وهى مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية والرقابة المالية في المملكة المتحدة.
Neteller.com هو الموقع الرسمي للمؤسسة والذي يتيح لك  امتلاك المحفظة الخاصة بك أونلاين للدفع للعديد من المواقع الإلكترونية، ، فهو البديل الأكثر شعبية للباي بال بدون منازع، وما يجعل الموقع أكثر سهولة وثقة هو بطاقات الائتمان التي يوفرها لمستخدميه، فبمجرد وضع أموالك به وإثبات هويتك وذلك بإرسال وثائق مصورة للبك، كبطاقة الهوية الوطنية ، جواز السفر، أوفاتورة موثقة من حكومتك يكون عليها اسمك مثل فاتورة الهاتف أو ايجار المنزل او حتى اى ورقة تعامل بنكى المهم ان يكون عليها اسمك وموثقة وهذا ما يجعلك تفعل الحساب الموسع يمكنك طلب البطاقة وتصل بعد 21 يوم عمل يعنى حوالى شهر بدون حساب العطلات لديهم

تحديث: كيفية الحصول على بطاقة Payoneer Mastercard مجانا من داخل المغرب
 
مدونة عمر أماسين © 2011 | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates