•  يعتبر البنك الإلكتروني باي بال Paypal، والمتخصص بالتحويلات المالية والشراء عبر الأنترنت، أحد أبرز الأبناك الإلكتونية، وأكثرها شهرة واستعمالا، وقد يعاني الكثير ولا يجد الجواب في كيفية التسجيل أوالتفعيل على الباي بال ولا توجد شروح أو أجوبة كافية للتعامل معه، لهذا أضع هذا الموضوع المخصص لهذا الغرض هنا، وإن شاء الله تجدون ضالتكم.
  • لعل الأرقام السرية هي الطريقة المثلى لتشفير أي شيء تقريبا تملكه بحاسوبك أو هاتفك، فلما لا تتعلم طرق تشفير ممتلكاتك بطريقة تجعلها في أمان
  •  الأن، كل البدائل الأجنبية المجانية التي يمكن أن تغنيك من بطاقات الإائتمان المغربية
  •  البطاقتين التي هزت السوق المغربي، حين أقر البنكين عن إمكانية التسوق الإلكتروني بكل حرية من داخل التراب الوطني المغربي
  •  الفرصة السهلة للوصول لتفعيل وإستخدام بطاقات البيونيير Payoneer مقدمة من موقع DzShop.com الجزائري

خدمة قووقل الجديدة WDYL.com : مجموعة من المنتجات ونتائج البحث على صفحة واحدة

الثلاثاء، 28 يونيو، 2011 التسيمات: ,





 WDYL وهو إختصار لجملة ماذا تحب؟ هي بكل بساطة خدمة جديدة قدمتها قووقل كموقع جديد للبحث عما تحب بطريقة جديدة ومبتكرة، إذ أمكنك البحث عبر جل منتجات قووقل بمكان واحد. ووفقا لمصادر موثوقة فإن بوابة الخدمة كان من المفترض أن تكون عبر الرابط  google.com/whatdoyoulove لكن لحد الأن فالموقع لم ينطلق بعد.


ماأعجبني بالخدمة هو الطريقة السلسة في البحث، وتناسق التبويبات جنبا لجنب، فالفكرة أدت بي إلى الإستمتاع بالبحث وجعلتني أحب البحث وتجربة المزيد. أم الفائدة الكبرى هي تجميع كل خدمات قووقل تقريبا مثل البحث عن الصور، الدوينات، الخرائط، يوتيوب، الأخبار، والبحث عن كل شيء في صفحة واحدة، وهذا ما قد يعجب أيضا الكثيرين. لكن هناك شيء إفتقدته وهو خاصية بحث الويب Web Search. أيضا خاصية البحث الأمن التي تعتمدها قووقل، لذا فمن الممكن أحيانا أن تصادف نتائج غير مرغوب فيها أثناء إجراء عملية البحث.


بالرغم من أن هذه الخدمة الجديدة تمنح العديد من الفوائد للمستخدم إلا أني لاحظت أن الكثير من التبويبات للخدمة لاتشكل إلا فرصة لإشهار بعض منتجات قووقل كتبويب المتصفح كرووم أو الجيميل فلا فائدة من التبويبات تلك إن لم تكن ذات صلة بالبحث.

أما البحث بإستعمال اللغة العربية. فهذه الصورة تغنيك عن كلماتي، وتوصل لك كل مايدور في خاطري وأريد البوح به




فيديو باللغة الإنجليزية عن الخدمة




 
مدونة عمر أماسين © 2011 | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates